أخبار ميسي اليوم عن 46 مباراة بلا خسارة فى الليجا قبل لقاء سوسيداد

يستعد ليونيل ميسي نجم برشلونة لمواصلة التألق فى الدورى الإسبانى، عندما يلتقى مع ريال سوسيداد عصر اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة لليجا.

ميسي لا يعرف الهزيمة في الدوري الإسباني

مباريات ميسي بلا هزيمةمباريات ميسي بلا هزيمة

ولم يخسر ميسي في 46 مباراة متتالية بالدورى الإسبانى، ويتطلع لزيادة هذه السلسلة عندما يلتقى مع ريال سوسيداد على ملعب أنويتا اليوم.
وبدأت سلسلة ميسي بلا هزيمة مع برشلونة فى الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2016/2017 عندما سجل هدفين فى الفوز على ريال سوسيداد بنتيجة 3/2 وكانت آمام هويسكا فى الجولة الماضية والذى انتهى بفوز برشلونة 8/2 وسجل ميسي هدفين أيضًا.

مدرب ريال سوسيداد يحذر من ميسي نجم برشلونة

حذر آسير جاريتانو، المدير الفنى لفريق ريال سوسيداد الإسبانى، من خطورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، قبل المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين، فى الجولة الرابعة من الدوري الاسباني.
ليونيل ميسي (3)ليونيل ميسي
وقال مدرب سوسيداد خلال المؤتمر الصحفى للمباراة، "نحن نعرف طريقة لعب برشلونة، لديهم لاعبون جيدون للغاية، وقادرون على إلحاق الضرر في الهجمات المرتدة".
وأضاف، "برشلونة لديهم العديد من اللاعبين الجيدين حول العالم، إيقاف ميسي أمر صعب للغاية، يجب أن لا تصل الكرة إليه، ولكن الأمر مُعقد للغاية، يجب أن نركز جيدًا، ليس علينا فقط أن نركز على ميسي فقط، لأننا سنترك المباراة، يجب ألا يكون هناك الكثير من المساحات".
واختتم مدرب سوسيداد تصريحاته قائلا، "الفريق حريص على الفوز، ما حدث أمام إيبار وطريقة سير المباراة كان قاس، لكن تركنا ذلك خلفنا وعملنا على تصحيح الأخطاء، التركيز على لمواجهة السبت امام البارسا" .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.